تحري ..صدق..أمانة

مالك عقار ملك البوبار !!!

أمدرمان نيوز

كتب: آدم الجدي

فى لقاءة بقواته التى تعمل تحت إمرة الجيش سأل المتمرد سابقآ وحارق علم السودان عندما كان حاكمآ للنيل الازرق ورمز الوطنية الان الجنرال مالك عقار أفراده المنتمين للجيش بكل إستغراب:
ليه لما تسمعوا سيرة الدعم السريع جايكم بتجروا طوالى ؟. الناس ديل مش زيكم من دم ولحم وام واب ولا من حاجة تاني؟. مالكم ما بتثبتوا وطوالى بتجروا منهم ؟ .

الإجابة يا مالك عقار أن قواتك لا عقيدة قتالية لها وتهرب من أمام أشاوس الجاهزية لانهم جاءوا  بدون قضية أو هدف. وتم الدفع بهم بعد شرائهم وخداعهم ليقاتلوا لصالح من كان يقتلهم فى النيل الأزرق وحبال النوبة.
شباب ومجموعات اثنية تم خضاعها بشعارات استحمارية والزج بهم فى حرب ليس لهم فيها صالح سواء تثبيت اركان كرسي حكمك الذى ظللت تحلم به منذ سنوات.

طالما أنك لم تعرف السبب الرئيسي الذي يجعل افرادك وأفراد الجيش يهربون من أمام أشاوس الجاهزية تعال لنقول لك اول الأسباب يتلخص فى أن أفراد الدعم السريع يؤمنون بالله والرسول ويتمسكون بكتاب الله.
يكثرون من ذكر الله ويستغفرون اناء الليل وأطراف النهار، وأضعين الموت من أجل تحقيق الهدف والعيش الكريم هو الغاية . ويعاملون الناس بما أنزل الله كرماء بسطاء رحماء بينهم أشداء على الأعداء .
وليس كمثل قواتكم التى تقاتل دون هدف ولا قضية معلومة للجميع .
تتجاوز الاعراف الأخلاقية والإنسانية فى الحرب تقتل وتسلخ الأسير وتشوه وتمثل بأعضاء الموتى .
لذلك عود إلى رشدك لانك انت ليس الرجل الذي يحث الجنود للوطنية ولا من الذين يعرفون قيمة للوطن .
ستظل باذن الله قوات الدعم السريع منتصرة ومتقدمة طالما أنها تقاتل من أجل هدف نبيل شريف وسيهرب من أمامها كل جنود الباطل عديمي الوطنية مثل قياداتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.