تحري ..صدق..أمانة

المجلس الإستشاري للدعم السريع يتعهد بتوفير معينات تشغيل كهرباء نيالا

امدرمان نيوز

 

نيالا / سهيبة مريش

عقدت إدارة الشركة السودانية للكهرباء ولاية جنوب دارفور بمقرها بمدينة نيالا الثلاثاء إجتماعآ ضم مديرا شركة التوليد وشركة التوزيع بنائب رئيس الهيئة الإستشارية بالمجلس الإستشاري لقوات الدعم السريع بالولاية وناقش الإجتماع كيفية تشغيل المحطة بعد الضرر الذي لحق بها جراء الحرب التى دارت فى نيالا .
وقدم مدير شركة التوزيع د .محمد الحافظ شرحآ وافيآ عن الأضرار التي لحقت بالمحطة من قطع للأسلاك وفقدان وإتلاف عدد من المحولات وسقوط الأعمدة وانعدام الوقود .
وطالب بضرورة توفير بعض المعينات الخاصة بالعمل لإصلاحها ..
فيما أكد الباشمهندس أنور رئيس الشركة السودانية للكهرباء ان أوليتهم في هذه المرحلة هى التشغيل التجريبي للمحطة والتي تعقبها مرحلة تشغيل الخطوط الحيوية في وسط المدينة ومحطة المياه .
وأشاد بتفهم المجلس الاستشارى لقوات الدعم السريع للقضية وتعاونهم مع كافة القطاعات لتذليل كافة العقبات وتوفير متطلبات المرحلة المقبلة .
وتعهد نائب رئيس المجلس الإستشاري لولاية جنوب دارفور المهندس النور علي أحمد بتوفير الوقود والمعينات اللازمة بالتشغيل التجريبي
مشيدآ بالدور الكبير الذي لعبته الشركة المتمثل في إدارة المحطه والعمل علي حمايتها والمحافظة عليها في ظل الظروف المعقدة التي مرت بها المدينة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.