تحري ..صدق..أمانة

قوات الدعم السريع ترسل تعزيزات عسكرية لقواعدها في امدرمان

امدرمان نيوز

ارسلت قوات الدعم السريع تعزيزات عسكرية إضافية لقواعدها الميدانية المنتشرة بمدينة امدرمان في عدة محاور، الأمر الذي تسبب في حالة من الرعب والهلع لقادة جيش البرهان الإرهابي من هجوم وشيك في منطقة كرري العسكرية.

وأكد القائد الميداني بقوات الدعم السريع علي رزق الله الشهير ب (السافنا ) إن وصول التعزيزات العسكرية الضخمة إلي امدرمان تزامن مع انتشار الشائعات الزائفة التي أطلقها جيش الكيزان الفلولي باستلامهم وسيطرتهم على مدينة امدرمان وما إلي ذلك من إدعاءات كاذبة ومضلله أرادت بها ابواقهم الإعلامية تخفيف غضب الشعب السوداني على مليشيا الجيش جراء الهزائم المتلاحقة وسقوط الفرق العسكرية، والاعمال الوحشية التي ارتكبتها مليشيات البراء الإرهابية من قطع رؤوس الأسرى والتمثيل بجثثهم في تعدي واضح وصريح لكل قواعد الاشتباك والسلوك وخرق القوانين الدولية المعنية بحقوق الإنسان وحماية أسرى الحرب.

وأشار السافنا إلي أن قوات الدعم السريع تعمل وفق خطى ثابتة واستراتيجيات عسكرية منقطعه عن المعاهد والكليات العسكرية، ولها باع طويل في إدارة الحروب بعلم قادة الجيش الانقلابيين أنفسهم وأولهم البرهان الخائن.
موكدا بأن إطالة أمد الحرب يتضرر منه المواطن، لذا فإن اشاوس الدعم السريع ماضون في حسم أمر الصراع في امدرمان في غضون الساعات القليلة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.