تحري ..صدق..أمانة

مراقبون : ماتعرض له السفير الأمريكي جون جودفري محاولة لاغتياله ام حادثة سير 

امدرمان نيوز

 

امدرمان نيوز

تباين الرؤية حول الحادث المروري الذي تعرض له السفير الأمريكي جون جودفري ووصفة البعض بمحاولة اغتيال مدير من الاسلاميين .

 

وأشار مراقبون الي   إن السفير الأمريكي قد تعرض لحادث مروري بشارع الجمهورية بالخرطوم مساء أمس وتم نقله لمستشفى رويال كير.

فيما لم يستبعد مصدر من السفارة الامريكية أن يكون السفير الأمريكي قد تعرض لحادث مدبر في محالة لاغتياله من قبل الإسلاميين الذين قادوا حملات مكثفة خلال الأيام الماضية على السفير الأمريكي بسبب دعم بلاده لجهود الاتفاق الاطاري الى جانب تحركاته وزياراته وسط المجتمع، وفي ذات الاتجاه كان قد كشف السيد فولكر بيرتس خلال تصريحات عن تعرضه لتهديدات بالقتل حال استمراره في الاتفاق الاطاري .

يذكر أن أحد كوادر الإسلاميين يدعى الناجي مصطفى قد ظهر في مقطع فيديو ومن حوله مجموعة ملثمة تحمل أسلحة رشاشة هدد من خلاله بمقاومة من أسماهم باليهود الكفرة وطردهم من البلاد، وبسبب تلك التصريحات تم احتجازه من قبل السلطات فيما لا تزال العناصر الإسلامية المتشددة التي ظهرت في الفيديو هاربة من قبضة السلطات.

الى ذلك أعلن في وقت سابق الدكتور محمد علي الجزولي تأييده لتنظيم الدولة الإسلامية المعروف بداعش في حوار منشور في احدى الصحف، ولم يخف الجزولي امتعاضه من وجود العناصر الأجنبية في البلاد مهدداً بأبعادهم من المشهد أخرها تصريحات نشرها على حائطه بالفيس بوك.

ميديا نيوز سودان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.