تحري ..صدق..أمانة

المعمار بطل رمضانية “مختبر الجودة” في رأس الخيمة    

أمدرمان نيوز

حصد فريق المعمار للاستشارات الهندسية لقب بطولة مختبر الجودة الرمضانية لكرة القدم برأس الخيمة وذلك إثر فوزه في النهائي 3-1 على فريق محمد مكي في ملعب جلفار، إثر مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين كانت في طريقها إلى الوقت الإضافي قبل أن يحسمها فريق المعمار بالتألق اللافت للاعبيه في الوقت القاتل للمباراة، والتي أدارها بامتياز الحكم النيجيري فرايدي.

وتوج فهد عبدالعزيز عبدالله، أمين السر العام السابق بنادي التعاون، والرياضي المرموق في إمارة رأس الخيمة، والدكتور هشام عوض الله مدير البطولة، بحضور مظفر محمد إنابة عن محمد سعيد النقبي، مدير فريق الجزيرة الحمراء، فريق المعمار بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وفريق محمد مكي بالميداليات الفضية.

ونال محمد عبدالقادر لاعب فريق المعمار نجومية البطولة، ومحمد إدراك لاعب المعمار لقب هداف البطولة، بينما حصد أحمد شندي حارس المعمار ثمار تألقه في البطولة بنيله جائزة أفضل حارس.

وأعرب الدكتور هشام عوض الله عن تقديره لكل الجهود التي بذلت وكان لها الأثر الإيجابي في نجاح البطولة في نسختها الأولى، وثمن حرص فهد عبدالعزيز على حضور النهائي والمشاركة في مراسم التتويج، كما شكر محمد سعيد النقبي على دعمه السخي لنجاحها وتميزها، وقال إن اللجنة المنظمة اضطلعت بجهود جبارة لوضع جميع الترتيبات التي ساهمت في نجاحها.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة تواصل ترتيباتها لإقامة حفل تكريم الشركاء، بجانب بعض رياضيي إمارة رأس الخيمة خلال الأيام القليلة المقبلة تحت شعار ” الرياضة تسامح ومحبة “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.