تحري ..صدق..أمانة

‏ 🟡 🇸🇩 بفقدان بطل من ابطال النضال والكفاح

أمدرمان نيوز

🔴🇸🇩 *الشهيد البيشي قدم روحه الطاهرة مهراً لتحرير الوطن من الأوباش*

إبراهيم الرفاعي ✍🏼

احتسبت قوات الدعم السريع اليوم البطل القائد عبد الرحمن “البيشي” أحد ابطال الجاهزية الذين سطروا سجل الانتصارات العظيمة والفتوحات الكاسحة في معارك تحرير السودان من عصابات الفلول وقوى الهوس الديني الذين جرعوا الشعب الذل والهوان على امتداد سنوات حكمهم الأغبر والعنصري البغيض.

نعزي انفسنا وكل الجاهزية بفقدان بطل من ابطال النضال والكفاح، ونشهد انه كان فارسا لا يهاب الموت ونجدد عهدنا أننا سائرون في هذا الطريق حتي يتحرر الوطن بالكامل انا لله وان اليه راجعون.

انضم البطل المقدام البيشي لقوات الدعم السريع كأحد أبناء النيل الأزرق ليعبر عن قومية القوات وكفاحها من أجل سودان حر وعزيز وعرف البيشي بجسارته وشجاعته حقق انتصارات باهرة ومتتالية بدا من معارك الاحتياط المركزي الخرطوم ومصنع اليرموك وسلاح المدرعات ثم معارك تحرير ولاية الجزيرة واخيراً معارك جبل موية وتحرير سنجة التي درّس فيها البيشي قوات الفلول دروسا في البسالة والتضحية، كما قاد البطل البيشي قواته في تنظيف السوكي والدندر والدالي والمزموم وجعلها مناطق نظيفة من مليشات البرهان.

وقد وقعت هذه الانتصارات كالصاعقة على مليشيا البرهان مما أدى إلى نشوب خلافات بينهم واتهامات لبعضهم بالخيانة وهروب جنود عقار من سنار وهروب كبار منسقي الاستنفار نحو المناقل.

وعرف الشهيد البطل البيشي بمواقفه الإنسانية وهو يطلع الأسرى صغار السن من المستنفرين الذين غرر بهم الفلول في محرقة الحرب، فضلا على مشاهد تناوله الطعام مع أسرى مليشيا البرهان الذين تم القبض عليهم في معارك سنار والذين صرحوا بأنهم قادمون لقتله.

رحم الله الشهيد البطل عبدالرحمن البيشي واسكنه فسيح جناته وستظل القضية متقدة وارتال الشهداء تترى حتى تحرير الوطن المختطف من عصابات البرهان والمليشات الإسلامية واسترداد حقوق المهمشين وتحقيق دولة الحرية والعدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.