تحري ..صدق..أمانة

مناوي يتبرع باكثر من 29مليون جنيه دعمآ لفريق هلال الفاشر 

امدرمان نيوز

 

الفاشر : بدر الدين صلاح

التقي حاكم اقليم دارفور القائد مني أركو مناوي بمقر إقامته بوفد فريق هلال الفاشر وذلك بحضور رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضه بولاية شمال دارفور الاستاذ محمد سليمان جبريل ابوسته والامين العام لوزارة الثقافه والاعلام بحكومة اقليم دارفور الدكتور مصطفي الجميل.

ومن جانبه حث السيد حاكم إقليم دارفور إدارة فريق الهلال علي ضرورة مضاعفة الجهد والتمثيل الخارجي وموضحا الي ان الرياضة هي المدخل السليم للعمل الاجتماعي الذي تنشده حكومته ومؤكدا دعمه الكامل لكل الفرق التي تمثل الإقليم في الدوري الممتاز خاصة هلال الفاشر وحي الوادي نيالا وايضا اندية الدور التاهيلي

وتبرع السيد الحاكم مني أركو مناوي باكثر من 27 مليون جنيه دعما لتسجيلات الهلال واتنين مليون كحافز للعيبه.

ومن جانب اخر ناقش ممثلي نادي هلال الفاشر عن وضع الفريق في الدوري الممتاز ومشروعهم لعمل شراكه اعلاميه ورياضية مع حكومة اقليم دارفور . كما اتفقا كل من مسؤل الرياضة بالولاية والاقليم الاستاذ ابوستة ودكتور مصطفي الجميل علي إقامة دورة رياضية في منشط كرة القدم بمسمي كاس السلام قريبا بولاية شمال دارفور بتمثيل كل ولايات الإقليم. ومن جانبه ناقش ممثلي نادي هلال الفاشر عن وضع الفريق في الدوري الممتاز ومشروعهم لعمل شراكه اعلاميه ورياضية مع حكومة اقليم دارفور .

تعليق 1
  1. أنور مراد يقول

    كل الدعم لهلال الفاشر لكم التحية من السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.