تحري ..صدق..أمانة

مدير الإدارة العامة للاتصالات وتقانة المعلومات يتفقد الإدارة العامة للمرور

امدرمان نيوز

 

امدرمان نيوز: سناء صلاح

استقبل اللواء شرطة نصر الدين محمد عبد العليم مدير الشؤون العامة بالإدارة العامة للمرور سعادة اللواء شرطة د. عبدالرحيم ميرغني مدير الإدارة العامة للاتصالات وتقانة المعلومات في زيارة تفقدية للإدارة لقسم الاتصالات وتقانة المعلومات بالإدارة.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن مدير إدارة الاتصالات وتقانة المعلومات تلقى شرحا تفصيليا من فريق العمل عن الأنظمة والتقنيات الحديثة التي ادخلت على نظام المرور بجانب العمل على تطويرها لمواكبة الإدارة العامة للمرور للتطور التقني الذي يشهده العالم، بجانب أن الإدارة العامة للمرور متمثلة في قسم الاتصالات تسعى سعيا حثيثا بكل جهدها في تقديم خدمات مرورية تتمثل في تطبيقات (نظام الرادار لضبط السرعة _ نظام الترخيص _ نظام البلاغات الالكترونية _ نظام رصد المخالفات _ نظام التتبع الآلي للبصات السفرية ) وان هذه الأنظمة تعمل من أجل تحقيق السلامة المرورية المنشود.

كما تفقد اللواء شرطة د. عبدالرحيم ميرغني الإضافات المستحدثة داخل قسم الاتصالات وتقانة المعلومات، مشيدا بالعمل و تطوير الأنظمة والبنى التحتية للإدارة العامة للمرور، مبديا تعاونه من اجل مزيد من التطوير التقني الذي ينصب لتسهيل الإجراءات المرورية والخدمات للمواطنين

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.