تحري ..صدق..أمانة

لجنة حسم التفلتات والظواهر السالبة بالدعم السريع تشرع بملاحقة المتفلتين

امدرمان نيوز

أكدت لجنة حسم التفلتات والظواهر السالبة بالدعم السريع ملاحقتها للمتفلتين بمحلية الحصاحيصا بولاية الجزيرة، وذلك من أجل أمن وسلامة المواطنين في ولاية الجزيرة. مؤكدة بذلك تعاملها مع البلاغات والشكاوى الواردة بشأنً تعرض بعض القرى بمحلية الحصاحيصا بولاية الجزيرة إلى انتهاكات بحق المدنيين من قبل متفلتين، بالجدية والحسم اللازمين.

في الوقت الذي وجهت فيه قيادات قوات الدعم السريع فور تلقيها تلك البلاغات، لجنة حسم التفلتات والظواهر السالبة وقيادة القوات بولاية الجزيرة، بالتحرك الفوري إلى تلك القرى والتعامل الحاسم مع المتفلتين واستخدام كافة الوسائل التي تضمن أمن وسلامة المواطنين والوقوف على الشكاوى ومعالجتها فوراً.

وجزم بيان لقوات الدعم السريع عدم التهاون مع أي ممارسات أو تصرفات تنتهك حقوق المواطنين سواء كانت من أفراد من القوات أو مجرمين يسعون بتلك الأعمال إلى إشاعة الفوضى وعدم الطمأنينة لقرى الجزيرة الآمنة.

وقال ذات البيان إنه من واقع مسؤوليتهم أن جميع شكاوى المواطنين في قرى غرب الحصاحيصا وطابت الشيخ عبد المحمود ومنطقة العقدة وتنوب وود البلة والفرجاب والقرى المجاورة، تمثل أولوية، ونعد بملاحقة وقبض مرتكبي تلك الجرائم ومحاسبتهم.

وطمئنت لجنة حسم التفلتات والظواهر السالبة بالدعم السريع كافة اهالي قرى ومدن الجزيرة بأنهم سيخرجون من هذه الأزمة أكثر وحدة وتماسكا بإنهاء عصابة ميلشيا البرهان ورفع الظلم عن الشعب السوداني الذي عانى من القهر لعقود طويلة ، مؤكدين على بناء دولة العدالة والمساواة بين الشعوب السودانية، وتأسيس جيش قومي مهني يحرس أرضنا وشعبنا تحت ظل حكومة ديمقراطية حقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.