تحري ..صدق..أمانة

صحفية شهيرة تطرح مبادرة “برش رمضان” في العاصمة والولايات

امدرمان نيوز

امدرمان نيوز
طرحت  الصحفية مني مصطفى مبادرة اجتماعية اطلقت عليها إسم “برش رمضان”
وقالت مني ان المبادرة شبابية تهدف إلى إقامة إفطارات رمضانية طيلة الشهر الفضيل في الساحات والطرق والمستشفيات بولاية الخرطوم والولايات الاخري، وزادت بأن المبادرة تهدف أيضا وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والخيرين.
لتوفير افطار صائم للفقراء والمساكين وعابري السبيل واليافعين وكبار السن حول المساجد والايتام وفاقدي الماؤي.. الرؤية من أجل شراكه فاعله تطوعية انسانية لاعداد طعام في المواقع المخصصة بمحليات ولاية الخرطوم المحددة . وأضافت أن من بين ما تهدف له المبادرة تأسيس لجسور منشطية للتعاون والبر والعمل المشترك لكافة افراد المجتمع لخدمة هؤلاء. المحتاجين من خلال برنامج مستدام وقادر علي تحقيق الرساله الاجتماعية. وأكدت رئيس المبادرة على العنايه والتوجيه والتعزيز من خلال المواقف الايجابية التي يحدثها المشروع من خلال التنسيق المحكم لضمان الجوده وتوحيد الجهود لصالح المشروع بالوسائل الوسائل.
مشيرة إلى تحديد مواقع نموذجية للصائمين، اعداد برنامج مصاحب للمشروع، وتحديد العاملين المتطوعين وتوزيعهم مع التدريب الاشرافي لكيفية تنفيذ البرنامج؛ مع توفير وسائل حركية معينه لتنفيذ البرامج والانشطه التربوية و الدعوية والتفسية والثقافية غبر مراحل تنفيذ البرنامج. طيلة شهر رمضان رمضان، لا سيما تحديد الجهات الداعمه والعامله من الشباب المتطوعين والتنسيق معها لمجابهة التحديات التي تواجه تنفيذ المشروعات التدخلات الادارية فيما يلي العاملين في ملف الافطارات وتعصب الواجهات وقلة الموارد فضلاً عن تقلدية التفكر وضيق الافق في التخطيط لمثل هذه المشروعات ذات الاثر التغير الكبير لدي المستهدفين سلوكيا ورفع الغبن للمجتمع من واقع التأثير الايجابي الكبير لهم، مما يعزز فرص نجاح برنامج افطار صائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.