تحري ..صدق..أمانة

حركة جيش تحرير السودان “المجلس القيادي” تنفي الاطاحة برئيسها علي محمد حامد شاكوش وتصف ماراج بالافتراء والكذب

امدرمان نيوز

 

امدرمان نيوز

مصادر تكشف حقيقة ادعاء محمد يوسف حمادي لفصل رئيس حركة جيش تحرير السودان “المجلس القيادي”  علي محمد حامد شاكوش  ، حيث راجت مواقع التواصل الاجتماعي ( السوشيال ميديا ) باخبار مضلله نصت علي إعفاء علي محمد حامد شاكوش من منصب رئيس الحركة وتعيين محمد يوسف أحمد حمادي بديلاً له والاخير قد تم فصله من الحركة لمسائل تتعلق بالاخلاق ( سوء سلوك ) لذا لجأ محمد يوسف حمادي  الي الافتراء علي ريئس الحركة  شاكوش ونسج الشائعات المقرضة من حوله والتي لا مجال لها من الصحة .

 

واكد رئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس القيادي علي محمد حامد شاكوش ان الخبر عاري من الصحة تماما وان حمادي وفقا لما تم في المجلس القيادي الأعلى يعتبر مفصولا من الحركة .

 

ويعد شاكوش احد ابناء قبيلة الفور الذين دافعوا عن سيادة الوطن ، فقد تركة مهنة التدريس واتجه للنضال المسلح وله باع طويل في الميادين ، كما ان حركته تقف بجانب الجيش ومن اوائل الذين خرجوا من دائرة الحياد واعلنو انضمامهم للقوات المسلحة .

 

وقالت الحركة في بيان لها نفت من خلاله الاطاحة برئيسها علي محمد حامد شاكوش ووصفت ماراج في مواقع السوشيال ميديا بالافتراء والكذب ، وناشد البيان  اعلام السوشيال ميديا بضرورة تحري المصداقية والشفافية وعدم تضليل الحقائق ، والبحث وراء الحقيقية .

 

واشار البيان الي المفصول محمد يوسف حمادي الذي تم فصله بسبب سوء سلوك قد سولت له نفسه نشر اخبار عارية من الصحة لتضليل الراي العام وهذا ليس من مبادئ وقيم الحركة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.