تحري ..صدق..أمانة

الهيئة القومية للطرق والجسور تشرع في صيانة المزلقانات بطريق ام درمان– بارا

الخرطوم : أمدرمان نيوز

شرعت الهيئة القومية للطرق والجسور في اعادة صيانة عدد من المزلقانات بطريق ام درمان – بارا استعدادا لفصل الخريف وإجراء بعض المعالجات فيها بغرض انسياب حركة المرور بطريقة سلسة .
وقال نائب مدير إدارة السلامة المرورية بالهيئة المهندس الهادي حسين إن الهيئة وفي إطار الاستعدادات والتحضيرات لفصل الخريف على استعداد لصيانة مزلقانات طريق بارا- ام درمان .
وأكد ان هذا الطريق من الطرق الإستراتيجية التي تربط ميناء بورتسودان بوسط السودان ودول الجوار وقال غن الهيئة تولي هذا الطريق اهتمام خاص لأهميته الإستراتيجية .
واشار الي تاثرت الطريق الي بعض المشكلات وتم تحويل العبارات الي مزلقانات وتصميمها بصورة جيدة مكنت من تصريف كل المياه الواردة من شمال كردفان وشمال دارفور ولم تؤثر على حركة المرور .
وقال انهم تعاقدوا مع شركة ترحال للطرق والجسور لتأهيل هذه المزلقانات وهي عددها 8 مزلقانات سيت الفراغ من صيانتها خلال فترة لا تتجاوز 45 يوما وان الحركة ستعود الي طبيعتها دون حدوث اية مشاكل تعيق الحركة .
وقال ممثل شركة ترحال للطرق والجسور المهندس مبارك عبد الباقي ان علاقتهم بالهيئة القومية للطرق والجسور علاقة جيدة وتم التعاقد معها لصيانة 8 مزلقانات بطريق بارا- ام درمان وسيتم الفراغ منها قريبا مؤكدا انتهاء العمل في ست مزلقانات والبقية سيتم الفراغ منها في اسرع وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.