تحري ..صدق..أمانة

اللواء عادل العبيد يفتتح معارض مستلزمات العيد بأسواق المؤسسة التعاونية 

امدرمان نيوز

 

امدرمان نيوز : سماح عبدالله

تم افتتاح معارض مستلزمات العيد في أسواق المؤسسة التعاونية الوطنية للبيع المخفض ببحري والمهندسين وكرري وشهد الافتتاح إقامة فعاليات اجتماعية مصاحبة إفطارات ، ليالي ثقافية ، وفنية بغرض جعل أسواق البيع المخفض أماكن جاذبة للتسوق والتنزه للأسر والأفراد.

وكشف اللواء عادل العبيد المدير العام للمؤسسة التعاونية الوطنية عن وجود أنشطة كبيرة تمت إضافتها لأسواق المؤسسة التعاونية وتحديثات شملت العديد من الصالات ابرزها صالة المنتجين ،وصالة الخضار جاء ذلك لدي افتتاحه معرض مستلزمات العيد بأسواق المؤسسة التعاونية الوطنية للبيع المخفض بكرري.

واوضح العبيد إن الطاقة الاستيعابية للسوق تمت إضافتها بنسبة 50% والان جاهزه لأن تستوعب المواطنين بكافة شرائحهم المختلفة.

وابان العبيد إن معرض مستلزمات العيد في أسواق المؤسسة التعاونية ال3 شمل ملبوسات ، وأحذية ،حلويات ،خبائز، لعب اطفال .. الخ . بجانب الاضافات التي تمت ابوالفاضل الغانم .. الخ .فيما يخص سوق البيع المخفض بالمهندسين.

أكد اللواء العبيد أنهم ماضون في التزامهم بمواصلة المسير بإتقان ، وأشار إلي ماتم من تحديث لأسواق المؤسسة التعاونية وذلك عن طريق استقطاب جهات مؤثرة ولديها زبائن.

وأشار اللواء عادل الي أن افتتاح معرض مستلزمات العيد الذي تم ب أسواق المؤسسة أن الاسواق تستقبل اعداد كبير من المواطنين وبخاصة العيد علي الابواب ، وصاحب الافتتاح افطار وبرامج ترفيهيه .

ويري العبيد إن الأسواق الثلاثة كافية جدا لتقديم خدمة مميزة للجمهور ،

بالإضافة إلى أن الشركات قامت بتقديم سلع ذات جودة عالية وأسعار مخفضة، مؤكداً أن افتتاح المعارض جاء قبل (١٠) أيام من حلول العيد، بغرض التسهيل على المواطنين لاغتنام احتياجاته بصورة ساهلة وميسرة .

وقال العبيد أن إداراتهم متواجدة على مدار اليوم في أسواق المؤسسة التعاونية الوطنية ال3 بحري ، المهندسين،كرري ، لمتابعة أنشطة الأسواق.

وأكد العبيد نجاح تجربة الأسواق بالتواصل المستمر بيننهم وبين المستهلك بالإضافة إلي الاستبيانات الشهرية هناك تحليل وجمع بيانات وعرضها بصورة علمية وهذا يجعلنا ندرك بيقين كامل نجاح اسواق البيع المخفض بصورة كبيرة ، الأمر الذي جعلها تؤثر بشكل عام علي الاسعار حيث نجحت في توفير بيئة امنه للمواطن من غير ما يتعرض لأي شكل من أشكال الضرر والنهب وغيرها في الأسواق الأخري ، ونجحت كذلك في خلق مجال لكسر ركود المنتجين الذين يواجهون المشاكل.

وأشار العبيد الي ان كثير من الشركات والمصانع والمنتجين أفراد وجماعات اتخذوا أسواق المؤسسة التعاونية منفذا يوميا لهم .

مضيفا بهذا نستطيع أن نصدق القول بأن المؤسسة التعاونية نجحت في توفير وخلق بيئة آمنة للتسوق بالإضافة إلى كسر حالة الركود بالنسبة للشركات والمصانع والمنتجين باتاحتها الفرص من خلال نوافذ البيع المخفض داخل أسواق المؤسسة التعاونية الوطنية الامر الذي يسهم في تنشيط حركتي البيع والشراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.