تحري ..صدق..أمانة

الجمارك تؤكد حرصها على تذليل العقبات ب جمارك ميناء عثمان دقنة

امدرمان نيوز

 

امدرمان نيوز : سناء صلاح

ضمن جولته التفقدية لدائرة جمارك البحر الأحمر قام السيد الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور مدير قوات الجمارك والوفد المرافق له بتفقد محطة الجمارك لتحلية مياه الشرب والتي تقدم خدمة لمجتمع الولاية، كما زار سيادته مستوصف العقيد عثمان صالح الطبي والذي يتبع لقوات الجمارك ويقدم خدمات طبية للمنسوبين وكافة إنسان الولاية وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للجمارك تجاه المواطنين، كما قام سيادته بزيارة إلى مدرسة الفريق د. بشير الطاهر (بنين/بنات) بمنطقة (هدل) والتي تم إنشاؤها لتقدم خدمة التعليم لأبناء المنسوبين وكافة المواطنين بالولاية.

 

ومن خلال جولته قام مدير قوات الجمارك والوفد المرافق له بالتوجه لإدارة جمارك ميناء عثمان دقنة وكان في استقبالهم مدير إدارة جمارك ميناء عثمان دقنة العميد شرطة محمد الحسن عباس حفظ الله الذي رحب بسيادته والوفد المرافق له، كما تم عقد إجتماع شمل مدير الإدارة والسادة مدراء الأفرع والشعب بجمارك الميناء.

وفي كلمته نوه مدير قوات الجمارك الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور بزيادة الجهد والإلتزام بالضوابط التي تنظم العمل الجمركي وتقوم بتبسيط وتسهيل حركة التجارة وفرض الرقابة على البضائع والسلع، كما وعد سيادته بالإسراع بحل كافة المشاكل والمعوقات، وأضاف أن الجمارك في كل إداراتها ومحطاتها تعمل على الإنسجام التام مع المجتمع المحيط بها.

 

وأستهل سيادته الجولة التفقدية داخل الميناء بالوقوف على منطقة كشف الفواكه (البرادات) والرصيف ومنطقة الإفراج المؤقت وصالة القدوم واستمع سيادته إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدم بالميناء بالإضافة للمشاكل والمعوقات التي تأثر في تبسيط وتسهيل الإجراءات الجمركية، كما تفقد غرفة مكافحة التهريب الخاصة بالرادار البحري وأطلع من خلالها على آليات سير العمل وذلك من خلال شرح وافي لهذه التقنية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.