تحري ..صدق..أمانة

البرهان يؤكد إكمال الحكومة المدنية استجابة لرغبات الشعب السوداني 

امدرمان نيوز

 

امدرمان نيوز : سماح عبدالله

امن رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان أقدامهم علي عملية سياسية بقلب مفتوح لتحقيق حلم الشعب السوداني واستجابة لرغباته بحكومة مدنية ،معتبرا ذلك الأمر غير قابل للمساومة او الابتزاز وهذا ديدن القوات المسلحة.

 

ووصف القوي السياسيه التي تظهر في الساحة السياسية بأن لديها (إسبير التقليد ، والإسبير الماعندو منشأ لايمكن أن يكون مثل الأصل)

 

وأكد مضيهم قدما في تحقيق أمن واستقرار المواطن وأنه ديدن القوات المسلحة الذي لن تحيد عنه ، كما حذر البرهان خلال افتتاح أسواق البيع المخفض بمحلية كرري امس الأحد، من المتاجرة والمضاربة والابتزاز بقوت المواطن، باعتباره أمراً سيئاً، وشدد على ضرورة إبعاد الوسطاء.

وأكد أن القوات المسلحة تسعى لفتح منافذ مباشرة للمواطنين لتخفيف مصاعب الحياة، واضاف القوات المسلحة واعية وستخرج من العملية السياسية كما يتطلع الشعب”.

 

وأكد سيادته علي إكمال الحكومة المدنية استجابة لرغبات الشعب السوداني ودعا الجميع للمشاركة في بناء الوطن.،وشكر القائمين على أمر الأسواق وذلك بفتح نوافذ للمنتجين دون وكلاء ومراعاتهم لتخفيف أعباء المعيشة علي المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.